.

حلويات الكوك معتبرة شكلها راقي وكتذوب في الفم شرح بالصور

  • حلويات الكوك معتبرة شكلها راقي وكتذوب في الفم شرح بالصور
  • حلويات الكوك معتبرة شكلها راقي وكتذوب في الفم شرح بالصور 
  • السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
  •  موقع شيماء للحلويات المغربية والعربية يقدم
  •  
  • المقادير / انا ستعملت غير نصف المقادير
  • كيلو كوك
  • كيلو الا ربع سكر كلاصي
  • 20بياض البيض
  • 1فاني
  • حلويات الكوك معتبرة شكلها راقي وكتذوب في الفم شرح بالصور
  • الطريقة
  • نضرب البياض
  • مززززززززيان ونعمل تحتو زلافة فيها ماء مغلى ونواصل التطريب
  • وانا كنضيف في سكر
  • حتى نسالي الكمية لي عندي مع تضراب جييييييييدا حتى تولي عندي مرانغ واقفة مكتحركش
  • تم نبدا نضيف في كوك بشوية بشوية والعجين خاص تجي كيف فصورة
  • حلويات الكوك معتبرة شكلها راقي وكتذوب في الفم شرح بالصور
  • لاننا غنخرجوها بجيب الحلواني
  • تم كنوضع الراس في وسط باش تعطيني شكل دائري نزوقها بالعقيق الفضي ممكن لون عادي او ملون
  • حاجة مههههههههههههههمة وهي الطياب خاص تكون نار منخفضة و منخلوهاش تتحمر خاص ضروري تبقي بيضاء
  • حلويات الكوك معتبرة شكلها راقي وكتذوب في الفم شرح بالصور
  • "الحمدُ لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً .. اللهم بارك لنا فيما رزقتنا و قنا عذاب النار

شاركة :